منتـــــــــديــات الســـــــــــــــــــــــــــــــــــاحـــــــــــــر

Elsa7er Hearts
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر
 

 واخيراً وداعاً للشخير اخ بششششش واهلا باشياء اخرى جميله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساحر
Admin
Admin
الساحر

ذكر
عدد الرسائل : 662
العمر : 35
الموقع : http://elsa7er.own0.com
تاريخ التسجيل : 14/01/2008

بطاقة الشخصية
العب:
واخيراً وداعاً للشخير اخ بششششش واهلا باشياء اخرى جميله Left_bar_bleue1/1واخيراً وداعاً للشخير اخ بششششش واهلا باشياء اخرى جميله Empty_bar_bleue  (1/1)

واخيراً وداعاً للشخير اخ بششششش واهلا باشياء اخرى جميله Empty
مُساهمةموضوع: واخيراً وداعاً للشخير اخ بششششش واهلا باشياء اخرى جميله   واخيراً وداعاً للشخير اخ بششششش واهلا باشياء اخرى جميله Emptyالثلاثاء أبريل 08, 2008 7:06 am

اصرخ فأنت بحاجة لذلكواخيراً وداعاً للشخير اخ بششششش واهلا باشياء اخرى جميله Image001
نشرت صحيفة دومينيون بوست خبراً عن رجل نيوزلندي دأب على الذهاب إلى مناطق نائية في الريف، للتخلص من ضغوطه النفسية، بالصراخ، مما أثار غضب المارة الذين اتصلوا بالشرطة.
وقد قالت الصحيفة إن سائقي السيارات في إقليم وايرارابا شمال ولنجتون انزعجوا بشدة عندما شاهدوا رجلا يبلغ من العمر 37 عاما يقف على حافة منحدر باسطاً ذراعيه منخرطاً في صراخ شديد


.
أضحك قبل النومواخيراً وداعاً للشخير اخ بششششش واهلا باشياء اخرى جميله Gr_292
أكد الدكتور الأمريكي مارك ماتيسون أستاذ الأمراض العصبية أن مشاعر السعادة والمرح، بالإضافة إلى الميل إلى الضحك قبل الخلود إلى النوم تساعد متبعي الحمية الغذائية على فقدان الوزن بصورة أسرع.
وقد أوضح ماتيسون المشرف على الأبحاث أن الأشخاص الذين يعتمدون في نظامهم الغذائي على الصيام لفترات طويلة أثناء النهار، وتناول وجبتهم في نهايته أكثر نجاحاً في خفض وزنهم، بالإضافة إلى حمايتهم من الإصابة بضغط الدم. وأشار ماتيسون في أبحاثه المعملية التي أجراها على فئران التجارب إلى أن الذين اتبعوا نظام الصيام معظم فترات النهار زادت قدرتهم على خفض أوزانهم أكثر، بالإضافة إلى أنهم عاشوا سنوات أكثر

أخيرا علاج للشخيرواخيراً وداعاً للشخير اخ بششششش واهلا باشياء اخرى جميله 18
أعلن فريق من الباحثين بجامعة هونج كونج نجاح تجربة جراحية للذين يشخرون خلال نومهم ويزعجون النائمين بجانبهم.
قالت صحيفة "ساوث تشاينا مورينج بوست" ان أطباء بهونج كونج قاموا بزرع نسيج حي في حلق اثني عشر شخصاً ممن يشخرون في نومهم مما قلل الاهتزازات التي تجعل الشخير مزعجا.
استغرقت العملية الجراحية 15 دقيقة وخفضت من صوت الشخير بنسبة 60 في المائة. وستنشر نتائج هذه الاختبارات في صحيفة دولية كما تجري الولايات المتحدة والنرويج اختبارات على الأنسجة المزروعة. وقال هو واي كوين الأستاذ الجامعي الذي قاد الفريق إن العملية الجراحية مثل خلع ضرس. وأضاف أن "المريض يكون واعيا وجالساً في مقعد. ثم يأخذ مخدراً موضعياً في الحلق ونزرع النسيج الحي بجهاز خاص". ويتوقع أن تكون الجراحة متوافرة في وقت لاحق هذا العام في هونج كونج حيث يشخر ربع الناس هناك.

_________________
[img]واخيراً وداعاً للشخير اخ بششششش واهلا باشياء اخرى جميله 455761579[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elsa7er.own0.com
 
واخيراً وداعاً للشخير اخ بششششش واهلا باشياء اخرى جميله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــديــات الســـــــــــــــــــــــــــــــــــاحـــــــــــــر :: منوعات الساحر :: العياده الطبيه والنفسيه-
انتقل الى: