منتـــــــــديــات الســـــــــــــــــــــــــــــــــــاحـــــــــــــر

Elsa7er Hearts
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الابرج والحب للرجال والنساء الجزء التانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساحر
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 662
العمر : 33
الموقع : http://elsa7er.own0.com
تاريخ التسجيل : 14/01/2008

بطاقة الشخصية
العب:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: الابرج والحب للرجال والنساء الجزء التانى   السبت أبريل 26, 2008 5:34 am

قلب المرأة الميزان وأسرار الحب...

عندما نتكلم عن برج الميزان علينا أن لا ننسى أنه برج الحب والعاطفة والغرام, إذ يشكل الحب والميزان توأمين. مولود برج الميزان فنان في الأمور العاطفية والرومانسية وهو عاطفي وحساس جداً.غالباً ما تكون مولودة برج الميزان غاية في الجمال والرقة والنعومة والأنوثة, فهي سيدة جميلة وفاتنة وملفتة للنظر, تهتم كثيراً باختيار ملابسها وعطورها المميزة وكذلك المجوهرات غالية الثمن ولا تتخلى عن الكماليات.لدى مولودة الميزان ذوق وإحساس بالفن والجمال, تعشق الموسيقى والفنون وكل رجل يراها يتمنى أن يبدأ معها علاقة عاطفية. وقد لا تكتفي بعلاقة عاطفية واحدة, حيث سرعان ما تبدأ علاقة لتنهيها وتبدأ علاقة عاطفية جديدة, ونادراً ما تبقى على علاقة واحدة.هذه المرأة تدرك فن المغازلة والحب في العلاقات العاطفية أكثر من غيرها وخاصة إذا كان الرجل الذي تقابله جذاباً وساحراً مثلها.تفضل المرأة الميزان الرجل الفنان الموهوب, الممثل, المغني, الكاتب, الموسيقى, ولا تفضل رجل الأعمال, تفضل الرجل صاحب الخيال الواسع الحساس العاطفي الذي يفهمهما من الأعماق ويقدرها حق التقدير ويقدر أنوثتها الحقيقية.امرأة برج الميزان ذكية جداً وحكيمة وعاقلة ورزينة تصلح للزوج الثري المثقف ابن العائلات الأرستقراطية, فهي لا تحاول إن تتقدم عليه أو تمحي وجوده, فهي تحبه وتحترمه وتقدره طالما هو يفعل ذلك بالمثل.
يشدّ المرأة الميزان الحفلات الراقصة والدعوات للمطاعم الفاخرة والأجواء الشاعرية المميزة والأماكن الجميلة التي تتاح فيها لها الفرصة لإظهار جمالها الحقيقي الساحر.هي اجتماعية جداً وتحب الناس وابتسامتها المشرقة وأسلوبها الدبلوماسي يخلق لها الكثير من الأصدقاء, كذلك أناقتها وزينتها تبعث على الإطراء والتملق وينعشها المديح البريء. ولها من قوة الإرادة والعقل ما يمكنها من كبح عواطفها والتحكم بها خاصة عندما تشعر بتأثير الكلمات المعسولة على أذنيها حيث لا تتدخل في شؤون زوجها فهي لا تفتح رسائله ولا تقرأ أوراقه الخاصة ولا تتدخل في شؤون أصدقائه حتى تظنها أحياناً إنها الملاك الذي أتى من الجنة.تكره مولودة برج الميزان الإحساس بالوحدة ولا تحب إن تعمل وحدها وتفضل أحياناً كثيرة مشاركة زوجها في العمل. وهي تعمل من أجل الحصول على المال لأنها مسرفة جداً وتسعى باستمرار للأناقة والشياكة.بالرغم من إنها تشع دلالاً وأنوثة إلا أنها في العمل تتصرف كالرجال تحل كل المشاكل بمنتهى الهدوء والدبلوماسية, وتجد كل أعمالها متقنة وتصرفاتها متزنة بشرط إن لا تأمرها أو تضعها في جوّ غير مريح لأعصابها.في تعاملك معها عليك إن لا ترفع صوتك عالياً في وجهها فهي لا تطيق الصراخ أو الصياح, لا تلقي الأوامر عليها, ولا تنتظر منها إن تلبي رغباتك, فقد تستطيع بكلمة طيبة والإقناع امتلاك قلبها. أما إذا أمرتها بعصبية يزداد عنادها, حيث تفضل الميزانية الأسلوب الحوار الهادئ والإتزان والدبلوماسية.
قد تجد المرأة الميزان أحياناً مثقفة ومتعلمة وتجدها أحياناً ساذجة وهذا يعود للبيئة والمجتمع الذي تعيش فيه حيث إنها تتأثر كثيراً من المجتمع.تهتم مولودة برج الميزان كثيراً بمظهرها الخارجي والذي يكذّب أحياناً مقوماتها الفكرية والثقافية, وقد تظن إنها محتالة وخاصة عندما تمارس في حديثها وتصرفاتها مع الآخرين الأسلوب الدبلوماسي, هذه المرأة تمتلك من اللباقة ما يمكنها من كسب الكثير من القلوب, وذلك كله نابع من حرصها على عدم إيذاء مشاعر الآخرين.ليس من السهل فهم هذه المرأة فقد تمضي أعوام قبل أن تصل إلى معرفتها حق المعرفة حيث ظاهرة إخفاء مشاعرها واضحة, وقد يسبب لها هذا الأمر كثيراً من المتاعب ويعود السبب إلى إنها تفكر كثيراً في الأشياء قبل أن تتصرف بغريزة عفوية.أخيراً إذا أردت أن تعيش بسلام مع هذه المرآة, دعها تطلق عواطفها المكبوتة وغازلها حسب الطقوس الرومانسية الكلاسيكية فهي إمرأة عاطفية في فرارة نفسها ومحبة للعطاء, إنها إمرأة مفكرة واقعية وكاملة الإتزان فللوردة عليها تأثير كبير وكذلك للإطراء.إذا أردت أن تقيم علاقة عاطفية مع الميزانية عليك أن تتقبل فيها الرجل والمرأة في آن واحد, هذه الإزدواجية الداخلية هي التي تحقق فيها التوازن والإنسجام.

قلب المرأة العقرب واسرار الحب...

قلب المرأة العقرب يحلم بحب عميق وأبدي, فإما إن يعرف هذا القلب الحل الأعمى العميق أو الكره لأنها لا ترضى بالقليل...كل شيء أو لا شيء مطلقاً.المرأة العقرب مثيرة للاهتمام, مغرية جداً, تمتلك سحراً وجاذبية مغناطيسية, تعتبر الحب مسألة جدية, تفضّل كتم أمورها وخاصة العاطفية منها, ليس من السهل فهمها أو العيش معها, فإذا أردت علاقة عابرة وخفيفة ابحث عن امرأة أخرى. هي لا تنظر للحياة نظرة للحياة نظرة سطحية, تحلل كل شيء وتحتاج إلى معرفة الأشخاص الذين يحيطون بها, تنتظر من العلاقة أكثر بكثير من القشور والسطحيات, الحب عندها مرفأ أمان, تناغم جنسي, وتوافق فكري, ارتباط غني بالأمل عليه إن يصل إلى الروح ولا تبقى أسرار في العلاقة, بحاجة إلى شريك صريح صادق ومخلص.تتفهم هذه المرآة الضعف الإنساني المتواجد في شريكها ولا تخاف الشجاعة الجسدية والنفسية, أما ما لا تطيقه فهو الخبث والتحايل, لا تحاول خداعها وإخفاء أمور عنها, لا باستطاعتها الغوص إلى أعماقك وكشف أسرارك بسهولة, باستطاعتها إن تلاحظ معاناتك. العدل بالنسبة لها أمر مقدس, إذا ظننت انك مخطئ وبأنك لا تعتذر فإنها ستلجأ إلى وسائل عدة لتنتقم منك. الخيانة وحدها تخيفها وتزعجها فإذا شعرت انك خنتها سترد الصاع صاعين لأنها لا تعرف التسامح وهي صاحبة طبيعة ثأرية فالعين بالعين والسن بالسن والبادئ اظلم, وهذا لا ينتج عن الحقد أو القسوة إنما فقط لتلقينك درساً لم تنساه.
أحاسيس المرأة العقرب عميقة وقوية وهي لا تحب أن يستخف بها, وحدك تستطيع أن تجرحها لأنها تحبك وتحترمك, وهي انتقامية في الحب والصداقة, فأتفه انتقاد أو رفض يصدر عنك يبدل رأيها ونظرتها إليك.تتمتع هذه المرأة بذاكرة قوية وهي تحفظ في قلبها الخير والشر, شجعها تذكرك دوماً, حن ثقتها ولن ترتاح بعد اليوم.لا تشك في أنوثتها فهي تشع غموضاً وسحراً وإغراء, ولكنها في نفس الوقت تشعرك بالخوف والتردد, إذا فسحت لها المجال تنذر لك عمرها, أما إذا أمرتها بعمل ما فحاذر نظراتها الجلدية وترقب إن تعمل العكس.مرتابة هذه المرأة بطبعها وتشك بكل شيء وتبحث عن دليل يبرر شكلها, إذا لم تستطيع إثبات شيء اعتبرت حتى عدم وجود أدلة برهاناً واضحاً على صدق مخاوفها.امرأة العقرب ليست صارخة الجمال دائماً, تتمتع بجاذبية شديدة وتمتاز عن بقية النساء بأنوثتها الصارخة ومفاتنها الطاغية من يراها يظن إنها مجرد أنثى ضعيفة لكن مظهرها المخادع قد يضللك, هي امرأة عملية جداً في عواطفها لا تعترف بقولك لها(احبك) ولا يدخل قلبها الكلام المعسول والإغراء, مهما حاولت يكفي أن تنظر بعينيها الساحرتين لتعرف ما داخلك, عليك أن تبرهن على حبك لها بالفعل ومتى فزت بحبها ستحبك بروحها وعقلها وقلبها. هي مثال الحب والحنان والعاطفة والشهوة التي لا تقاوم, هي غامضة وقد تخدعك بابتسامتها الرزينة وتصرفاتها الرقيقة وصوتها الملائكي, تستطيع أن تحفي أحاسيسها وتتحكم بسهولة في مشاعرها العنيفة, هي تحب بقوة وتكره بقسوة, تفرح وتحرك بشدة انفعالها عنيفة بالرغم من نجاحها في إخفائها.
لن تسمح لك مثلا بمغازلة إحدى صديقاتها, ولا داعي للمخاطرة فحب التملك الذي يميزها يجعلها تغار عليك, ولا مجال للبحث عن الاعتدال.إذا صدمت في الحب سرعان ما تبتلع ألامها وتساعدها شجاعتها على خوض تجربة أخرى ولكنها نادراً ما تصدم.أخيراً, لا تحاول خداع هذه المرأة فكل الأقنعة المزيفة تسقط أمامها بسهولة, ترغب في معرفة كل شيء عن شريكها, هي عاشقة شجاعة تحب الحياة ولا تخاف المواجهة, ليس من الصعب عليها الإيقاع الرجل التي تحب, هي تكره أن تكون مهملة, لا تخطئ في حقها ولا تثير غضبها ليس من السهل إرضاؤها والحب معها ينبض بالحياة.عندما تلتقي هذه المرآة برجل يثير إعجابها, عاقل أو باحث عبقري, تعطي من نفسها وتسخر حاستها السادسة لتسهل الطريق أمامه عاطفتها الشديدة هي نقطة ضعفها, باختصار إنها المرأة التي لا مفر منها والتي من اجلها يدمر الرجل نفسه أو ينتحر.

قلب المرأة القوس وأسرار الحب

تعجب هذه المرأة في الرجل حماسه وشجاعته وحبه للنكتة وميله للتسلية والمرح. في الحب تنتقل بسهولة من مغامرة, ومن علاقة عاطفية إلى أخرى..تميل للحبيب الذي تعتبره ليس أكثر من صديق, لا تشدها العلاقات العاطفية العميقة, بل تهمها العلاقات السطحية. الحب بالنسبة لها مغامرة أو مراهنة, فإما إن تكون هي الرابحة أو الخاسرة.تهوى هذه المرآة كل مثير وجديد, لذلك تبحث لها عن فارس لأحلامها يمتطي صهوة جواده الأبيض بلون الغيم الهارب, لينشلها من واقعها العادي إلى عالم القصور المخملية والجنائن المعلقة وأساطير ألف ليلة وليلة.تبحث دائماً عن الإثارة والمغامرة والتجديد والتغيير وهي بحاجة دائمة لاناس من حولها, لشخص يشاركها لحظة سعادتها. مشاعرها صادقة وواضحة وصريحة, تكره التقيّد والتقييد والروتين, كريمة وطيبة القلب, وغالباً ما تقع ضحية للرجال الذئاب الذين يستغلون طيبتها وبساطتها. هي استقلالية وكبيعتها والحرية بالنسبة لها كالأوكسجين الذي تتنفسه.قد يصعب فهمها عندما تبادر إلى مصارحة احدهم, حيث لا يفهم قصدها, أتريده عاشقاً لها أم صديقاً, وإذا وجدت الشخص المناسب الذي تريده مغامراً مثلها, ويحب الناس والمناسبات خارج البيت, تستمع إليه وتعطيه كل اهتمامها.لا تعنيها التفاصيل , وكثيراً إذا أطالت في حديثها, أو ثرثرت, فهذا يعني إنها بحاجة إلى من يسمعها وقد تقول لك إنها تعرف كل شيء, وهي في الواقع لا تعرف شيئاً, وهذا يعود إلى اهتمامها بالمظهر وليس بالجوهر. تهتم امرأة برج القوس بجمالها ومظهرها وتنفق الكثير على تبرّجها, وقد تلجأ, إذا لزم الأمر, لإجراء عمليات التجميل.
لا واحدة من نساء بقية الأبراج تضاهي هذه المرآة في المغازلة وجذب الرجال, لذلك لديها الكثير من المعجبين, باستطاعتها إن تقضي الكثير من الوقت في شرح سبب فشل علاقاتها العاطفية مع الرجال السابقين.مشكلتها إنها ليست على استعداد لتقبل النصائح أو سماع استشارة الآخرين, ليست على استعداد لان تعرف نقاط الضعف والقوة في شخصيتها, وما أسهل أن تسقط كل الأقنعة التي تلبسها هذه المرأة, فالمديح والإطراء سرعان ما ينفذان إلى قلبها, وسرعان ما تستسلم, وهذا يجعلها ضحية سهلة لبعض المخادعين, لأنها ليست ناضجة نفسياً وعاطفياً وفكرياً مهما كان عمرها.قلب المرآة القوس تواق دائماً لاكتشاف المجهول, بحاجة إلى الحرية المطلقة من كل صعيد الحياة, وهي لا تميل مطلقاً للزواج المبكر أو الاهتمام بالأمور المنزلية التي تحد من طموحاتها, تكون سعيدة أكثر إن استطاعت إن تعيش خارج نطاق التقاليد والقوانين والأعراف, التي لا تعني لها شيئاً. قد تراها تربي طفلها غير شرعي, تجابه الانتقادات اللاذعة بقوة, مفضلة العيش في هذا الوضع الشاذ على العيش ضمن جدران أربعة مع زوج يؤمن لها الاستقرار. العيش ضمن إطار العائلة بالنسبة لها, كالتلويح برداء أحمر أمام ثور هائج. تنزع دائماً ذاتها, وهي صريحة إلى حدود الإساءة الآخرين. لا تنتظر منها إن تغدق عليك الإطراء والمديح, بل توقع منها سهاماً تصيبك في الصميم وغالباً ما تجرح, عندما تسترسل في هجومها الكلامي, الذي يسبق تفكيرها, لا تشعر بمدى الإساءة التي توجهها للآخرين, وغالباً ما تكون نظرتها للأمور صادقة وثاقبة بعيدة عن الخبث والتحاليل.ككل الأبراج النارية تحتاج القوسية إلى علاقة حب غرامية وتكاد تموت إذا فقدت إيمانها بالحب. في أعماق أعماقها هي مغرمة بالحياة, وما يهمها يختصر في الحرية والانطلاق والعيش بدون عوائق أو تقاليد بالية وخطوط حمراء ومقدسات لا تمس, لا يمكنها إن تتخلى عن هذه المسّلمات وهذا ما يزعج شريكها, وما يسبب له التوتر في العلاقات العاطفية.
من المستحيل عليك إن تتملك هذه المرأة, لأنها ستجابهك بسهامها المسمومة, وقد تتركك قبل إن تقضي عليك, لأنها امرأة مستقلة ومكتفية بزاتها إلى ابعد الحدود, تبحث عن امرأة مطيعة, هادئة, فابحث عن غيرها. نصيحتي لك: لا تأمرها, بل اطلب منها كل ما تريد بلطف واحترام.صريحة, تعني ما تقول, ولا تهضم الكذب أو النفاق, وقد تزعج البعض بصراحتها المبالغ بها, حتى انك تخشى حتى تصدم بواقع قد يطيح بأحلامك, وإذا كنت من الرجال الذين يفضلون المرآة المراوغة أو الغامضة, فمن الأفضل أن تبحث عن غيرها. إنها متفائلة بالحياة, وان عشت معها قليلا غدوت متفائلاً مثلها.أخيراً, تعتمد المرآة القوس على نفسها في كل شيء وتميل للاستقامة التي لا يمكن إن تتحلى عنها لأي رجل, تحب السفر والتنقل والترحال, مع ذلك لا تقلق فليس معنى ذلك إنها لا تحترم الروابط العائلية, بل على العكس سوف تكون الزوجة المثالية إذا وجدت الرجل الذي يتناسب ويتوافق مع أسلوب حياتها وطريقة تعاملها مع الآخرين.عليك إن تعطيها كل الثقة ولا تهتم لتصرفاتها طالما تحبها وتحتويها ولكن باعتدال. إذا كانت تحبك سوف تلاحظ رومانسيتها رغم محاولة إخفائها وعدم الإعلان عنها, وهي خجولة بالاعتراف بمشاعرها الحقيقية ولا تستطيع إن تنطق بكلمة احبك, عليك إن تخلي سراح روحها والا تجعلها ترى قيودك وان كانت سوف تشعر بها, إن اختارتك زوجاً لها, فربما تكون قد أحبتك منذ زمن ولم تصرح لك بذلك حتى الآن.

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elsa7er.own0.com
 
الابرج والحب للرجال والنساء الجزء التانى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــديــات الســـــــــــــــــــــــــــــــــــاحـــــــــــــر :: منوعات الساحر :: عالم الابراج-
انتقل الى: