منتـــــــــديــات الســـــــــــــــــــــــــــــــــــاحـــــــــــــر

Elsa7er Hearts
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الابرج والحب للرجال والنساء الجزء التالت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساحر
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 662
العمر : 33
الموقع : http://elsa7er.own0.com
تاريخ التسجيل : 14/01/2008

بطاقة الشخصية
العب:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: الابرج والحب للرجال والنساء الجزء التالت   السبت أبريل 26, 2008 5:36 am

قلب المرأة الجدي وأسرار الحب

لا تهوى الرجل الكسول بل تريد رجلاً طموحاً, مثلها, ومتفوقاً وأهلاً للاحترام والتقدير وأن يكون قادراً على تسلق سلم النجاح ويعرف كيف يحقق الثروة والغنى, وهو سوف يجدها إلى جابه تطلب منه أن يقاسمها أهدافها ويشاركها في أفكارها. لا يجذبها الرجل الذي يعتقد أن مكان المرأة هو البيت.هي امرأة خجولة تحتاج إلى الإطراء والثناء على جمالها وحسن مظهرها, تفتش عن إنسان ناضج, مستقل. إذا أحبت ترتبط بمن تحب وتسعى إلى الحفاظ على هذا الرباط إلى الأبد, مخلصة وصادقة, تريد من زوجها أن يشعرها بأنها المرأة الوحيدة في حياته.جاذبيتها تطغى على جمالها. لا شيء يثير اسمئزازها أكثر من الكذب. عندما يلعب الآخرين بعواطفها تشعر بغضب شديد, حساسة جداً وتبوح بما في قلبها.مع الثور تشعر بانجذاب مغناطيسي جنسي قوي لأنها تقدر الإخلاص الذي يتصف به, يتشاركان في نفس الهوايات والاهتمامات, متمهلاً في العمل, ماديان لا يضعان الوقت الثمين, بيتهما جنتهما ومصدر الهناء والطمأنينة والاستقرار المادي لديها, العلاقة بسنهما طويلة ومستقرة وليس فيها مفاجآت أو ساعات جنون أو فوضى أو مغامرات.تعجب باستقلالية رجل العذراء ومعالجته العلمية للأمور, فكلاهما مثابران في العمل, يحبان الدقة والتخطيط الصحيح للمستقبل, وهو يتميز بصفة هامة حيث يبدي ليناً كبيراً في مواقفه مع برج الجدي. هذه المرأة بحاجة للرجل الشجاع الذي يعرف كيف يتغلل عميقاً إلى مشاعرها ويوقظ احاسيسها العاطفية. لديها نظرة حذرة للحب حتى إنها تبدو أحياناً باردة المشاعر,وهذا ناتج عن كبتها لعواطفها ومن الصعب إن تكون البادئة في إظهار عواطفها إلا بعد التأكد من صدق مشاعر الرجل اتجاهها.
تريد من الرجل أن يبدأ دائماً بمغازلتها, حيث تخطط جيداً قبل الإقدام على المغامرة, فهي لا تخاطر ولا تجازف, وعندما تتعرف على الشخص المناسب الذي تثق به يجدها عاشقة ومستعدة لعمل أي شيء لإسعاده, لكن عندما تخطئ في اختيار شريك حياتها تصبر, ولديها القدرة على المثابرة والاستمرارية فهي لا تمل بسرعة. هذه المرأة هادئة ومحافظة وموهوبة وهي لا تنال دائماً حصتها في الحب والتي هي من حقها, لكنها في النهاية تثبت تفوقها على الأخريات وتتغلب على الفشل. تتزوج هذه المرأة غالباً في سن متأخرة بعد مرورها بالعديد من التجارب العاطفية, تسعى دائماً لتحقيق طموحاتها والارتباط بالرجل المناسب صاحب المكانة والمركز الاجتماعي المرموق.هذه المرأة رزينة ومحافظة, جدية ومسئولة لكنها لم تفقد الأنوثة. حساسة جداً لبقة ودبلوماسية الأسلوب, متزنة, صوتها هادئ منخفض. إذا أرادت الحصول على شيء تظهر وكأنها تستسلم لكل رغباتك, تقنعك بأنها امرأة ضعيفة بحاجة للمساعدة وانك وحدك البطل الذي تستطيع انتشالها من الغرور. إياك أن تصدق أن مولودة الجدي ضعيفة, فهذا ما يدفعها لاختيار شركاء وأحباء يستطيعون مساعدتها في مجال العمل. لدى هذه المرأة من الحكمة وبُعد الرؤيا ما يجعلانها واقيعة إلى أبعد الحدود لكن يجب أن تتخذ مركز القوة في العلاقة العاطفية, وقد تبحث نساء هذا البرج عن أزواج يلعبون دور " الأب ". وهن بحاجة ماسة إلى الدلال والغنج والاهتمام والرعاية.
هذه المرأة ترتاح في سن متأخرة بعد أن تحقق ذاتها وتكتشف حقيقتها وتعرف كيف تقف على رجليها. تتصف تصرفاتها وتحركاتها بأصول الذوق و"الاتكيت" و " البروتوكول". على الرجل الذي يهتم بامرأة الجدي أن ينخدع بقوتها وجفائها اللذين تخفي بهما مشاعرها وعواطفها وتصرفاتها, فيظن إنها كالصخرة لا تتأثر بشيء وإنما تدفن تلك المشاعر, حتى تجد الرجل, الذي تبحث عنه, ولا تندفع في أي علاقة خوفاً من جرح كرامتها وعزة نفسها. حساسيتها تجعلها تكره المداعبة والضحك, تحب أن تجاملها ولكن لا تبالغ فرزانتها تجعلها تتميّز الحقيقة بسرعة.تجد صعوبة في الاسترخاء في المواقف العاطفية الحارة إذ تخفي شهواتها تحت هذا المظهر, القبلات والتنهدات لا تثيرها طالما المستقبل لا يزال غير امن, لا تؤمن بأحلام العصافير ولا تحلق معها, يجب أن تعرف أين يأخذها جندول الحب حتى يصل إلى الجزيرة.مرتبطة بأهلها, قد تؤجل لو تلغي فكرة الزواج لأجلهم, تحب التضحية من اجلهم لأنها تحبهم جداً.هي تلمس وترى الحقائق الثابتة..طبيعتها المتحفظة الجادة لا تناسب روح الشباب العصري, تكره "البهرجة" ووضع الماكياج بكثرة بسبب حساسية جلدها.قلما يرتفع صوتها أو تشارك زميلتها في الثرثرة, فهي خير من يفهم قيمة الوقت والعمل. الكثيرون يظنون إنها لا تفكر في الحب والزواج, ولكنها قد تضحي بعملها من اجل زوجها الذي يحتل مكانة اجتماعية ومادية مشرقة. تحب بحماس وحرارة جارفة وتغار بشدة على حبيبها, تتعود عدم الخوف في التعبير عن عواطفها وأمالها ومشاعرها حتى تكون مصباحاً مضيئاً لحبيبها الذي يحب أن يتوج الزواج قصة حبهما بالارتباط الشرعي.

قلب المرأة الدلو وأسرار الحب

متناقضة في كل شيء حتى العاطفة والغرام, لكنها إذا أحبت فعلاً فإنها تخلص أشد الإخلاص. تبدي اهتمامها بكل رجل يعجبها من جهة أخرى لا ترتبط بأحد. تبدو غامضة مبهمة أحياناً, ثم تبدو واضحة بسيطة أحياناً أخرى.إذا أعجبت بأحدهم تريد أولاً أن تتأكد من صدق نيته وشعوره, لأنها لا تود هدر الوقت مع رجل همه التلاعب بالعواطف.تنسى بسرعة علاقتها الماضية, ما عدا علاقة واحدة تذكرها إلى الأبد, وهو حبها الأول.تريد زواجها ثابتاً وأبدياً إلا عند الخيانة. عندها لا تتأخر في طلب الطلاق وتنسى زوجها بسرعة, نظراً لارتباطها المتعدد بالناس وانشغالها بأصدقائها ولمزاجها المستقل المنفرد.
لا تهتم بالعلاقة الجنسية أكثر من اهتمامها بالتوافق العقلي والفكري مع من تحب. تكره أن تعامل وكأنها مجرد جسد جميل ولا تسعى إلى العلاقات المثيرة العابرة. ترغب في رجل يقدر فيها تلك الصفات ويعاملها على قدم المساواة. ليست مناسبة إطلاقاً للرجل الذي يندفع بقوة العاطفة والجنس. ترى في الرجل الصديق والحبيب والزوج المناسب في الوقت نفسه. مستقلاً تماماً ولا تهوى الرجل الذي يحاول أن يتحكم بها أو يفرض عليها آراءه.ذكية, لبقة في حديثها ومعاملاتها, تميل للمجمعات والإختلاط. عندما تقع في علاقة عاطفية سيكون حبها رقيقاً وملهماً ولكنه يتصف بنوع من الهروب, كأغنية يصعب تذكر كلماتها وإنما يرف لحنها في أذنيك. تتمسك بحريتها بإصرار, فهي تنتمي إلى الكل وبنفس الوقت إلى لا شيء. شديدة الوفاء والولاء لمن يقبل حبها بهذا الشرط.
تعجب بالرجل الأنيق الذي يظهر بين أصحابه بشخصية مهذبة وجذابة. تضع ثقتها فيك, أو عدم ميلها للشك دون سبب, ولن تغار عليك, ليس لأنها لا تحبك وإنما أكثر لقوة شخصيتها واكتمال تحليلها لشخصيتك وكثرة انشغالها. لكن إذا ضبطتك في خيانتها فإنك قد جرحتها جرحاً عميقاً ستراه في عينها وستجدها تنسحب فوراً , دون أمل في الاقتراب منها مرّة أخرى. تستجيب لممارسة الحب بشدة, ولكن ليس بطريقة مبالغ فيها, حتى إنها تحب الأفلاطوني ويناسبها جداً. لعل ذلك نابع من خوفها من الارتباط الأكثر توثيقاً. تخاف أن يؤدي حب شخص واحد إلى حبس روحها والتقليل من إخلاصها لحبها الأعظم, وهو الحرية للتجربة والتحليل والحرية لممارسة اهتماماتها الغريبة. من النادر أن تتورط نساء الدلو في علاقات عاطفية خارج إطار الزواج, وقد تغريها هذه العلاقات في ظروف استثنائية.تعتني بأناقتها وشياكتها وتتابع آخر أخبار الموضة والأزياء الحديثة حتى الغريب منها. تحب أن تتميز عن باقي السيدات في كل شيء.

قلب المرأة الحوت وأسرار الحب

كثيراً ما يتهافت ويتسابق الرجال للنيل من قلب المرأة الحوت فهي أنثى بمعنى الكلمة. رقيقة جداً تدافع عن نفسها إذا تعرضت للأذى تماماً كالقطة, قد تكون محتالة أو ذات دهاء خارق تغزل خيوطها الحريرية. لذا عندما ترى امرأة ناعمة حالمة ابتسامتها خجولة تجلس هادئة كالأميرة قد تظهر إنها سوف تصبح زوجة رائعة وأماً حنونة, ولكن تمهل, فقد تخدع.قد يطلق عليها إنها بدون قلب كرياح الخماسين التي تأتي في الربيع, هكذا مزاحها حساسة وعاطفية جداً, عندما يجرح قلبها ستبكي كثيراً وستنظر إليك باستسلام وبراءة وضعف تجعلك تعفو عن أي شيء, وقد ينتابها وقت حزنها شعور بعدم الثقة وتكتئب وتعتزل الناس.
تمتاز هذة المرأة بذكاء غريب لكن قلبها وعواطفها يكون لها اليد العليا في كل تصرفاتها. وهي تنظر أن تعيش حياة ماؤها الشعر والحياة والأناقة التي تستحقها أميرة قصور ألف ليلة وليلة, أن حرمتها من كل هذا التجأت إلى صدر عشيق آخر وانطوت على ذاتها وغدت الضحية. يصعب على كثيرين من الرجال أن يفهموا هذه الحالة لان المرأة الحوت تنتمي إلى برج مائي وغالباً ما تجد رجالاً من أبراج هوائية.يجب أن تكون طيب القلب لتدخل عالم أحلامها. هي تملك الموهبة لان تزج نفسها في مشاكل معقدة لا يستطيع أحد أن يفكر إنها ستخرج منها إلا مهشمة محطمة. إنها شخصية معقدة حقاً.

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elsa7er.own0.com
 
الابرج والحب للرجال والنساء الجزء التالت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــديــات الســـــــــــــــــــــــــــــــــــاحـــــــــــــر :: منوعات الساحر :: عالم الابراج-
انتقل الى: