منتـــــــــديــات الســـــــــــــــــــــــــــــــــــاحـــــــــــــر

Elsa7er Hearts
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الابرج والحب للرجال والنساء الجزء الخامس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساحر
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 662
العمر : 33
الموقع : http://elsa7er.own0.com
تاريخ التسجيل : 14/01/2008

بطاقة الشخصية
العب:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: الابرج والحب للرجال والنساء الجزء الخامس   السبت أبريل 26, 2008 5:37 am

قلب الرجل الأسد وأسرار الحب في المرأة الحمل

لهذا الرجل سحر وتسلط وهيبة لا بدّ من الاعتراف بها, سواء نال إعجابك أم لا. حيث أنه يحب دائماً أن يكون في دائرة الضوء, فانه يحب النساء الجميلات الأنيقات وأحسن حالاتك عندما تكونين برفقته.هذا الرجل بحاجة دائمة للمديح والإطراء, فـ"الأنا" عنده كبيرة. لذلك , حتى يشعر بثقة بنفسه ويطمئن عليك إن تغازله باستمرار وتمدحيه بالإطراء المناسب له. عليك أن تتركي له زمام المبادرة واتخاذ القرارات ببدء العلاقة ,حيث هذا الرجل العاطفي جداً و يجب ممارسة الحب العنيف دائماً و نادراً ما تجدين أسداً عازياً. لكن من سيئاته احتفاظه بعشيقة له حتى وإن كان متزوجاً. وهذا ما يسبب له متاعب غرامية أو مشاكل زوجية.هذا الرجل إذا فقد الحب يتأثر كثيراً, ولكنه لا يحزن. إذا كانت حبيبته برفقته ينفق عليها كثيراً وبإسراف, ويصحبها إلى أفخر الأماكن, ويغار كثيراً عليها ويعتبرها ملكاً خاصاً له وحده. عليك إن تتجنى إثارة غيرته في الحياة الزوجية. إذا حصل على الإحرام والتقدير المناسب له يكون مثال الشهامة والكرم والأبوة.
إذا كنت من برج هوائي فقد تنجح علاقتك بالأسد لأنك تقدرين لياقته أكثر من بقية النساء. لكن لا تغيري عاداته ونظرته إلى الأمور لأن هذا الرجل عنيد وكبرياؤه تمنعه من الاعتراف بأخطائه أو تقبل النصائح.إذا كانت شخصيتك ضعيفة فأنت لا تصلحين لهذا الرجل, لأنه ينتظر منك لعب دور الملكة التي تقف إلى جانب زوجها بفخر واعتزاز. العلاقة مع الرجل الأسد ليست سهلة لأنه يكره إن تكون حبيبته امرأة عادية.ينجذب الأسد لمواليد الأبراج الترابية, لكن هذا اللقاء الرائع ينتج خلافات ومشاكل, خاصة لعدم اهتمامه بالتفاصيل عندما يبحث في شريكه عن الاستقرار والواقية. الحب بالنسبة له يحرك الأفلاك ويدير الأرض. انه بحاجة للتعبير عن عواطفه بصوت عال وبنبل وفخر واعتزاز. يقدم الهدايا النادرة الوجود والغالية الثمن ويطلب مقابلاً لها الشكر والثناء والتقدير.
إياك إن تخفي امتنانك واعتزازك به, فالأسد يشعر بإهانة كبيرة. ما يصبو إليه إن يكون مغرماً في علاقته حتى ينسى وجودك وانك انت الحبيبة. صاحب مخيلة واسعة, يتمتع بفن العشق وبموهبة تمكنه من تحويل قصة حب عادية بسيطة إلى رواية سحرية مميزة. غيور من الدرجة الأولى, لا يحتمل اهتمام شريكه بأحد أخر, وقد يظهر عدائية شرسة إذا شعر بالخطر على علاقته. ليس الإخلاص هو مطلبه الوحيد فهو يطلب أيضاً إن يعامل كملك.

قلب الرجل العذراء وأسرار الحب في المرأة الثور

هذا الرجل يستطيع أن يعيش حياته كلها بطريقة عملية مادية واقعية بحتة دون عواطف ورومانسية, ليس هذا معناه إنه يفتقد القلب أو الإحساس, بل على العكس تماماً.لقد خلق هذا الرجل محباً للعمل والإحساس بالواجب والمسؤولية, فقلبه لا ينبض بإيقاع الحب بسهولة, فالجرأة تزعجه والإثارة الجنسية تثير اشمئزازه, إنه يبحث عن الكيف لا الكمّ. ليست لديه علاقات نسائية كثيرة, وإذا كانت له فمعظمها علاقات فاشلة. كذلك هناك نسبة كبيرة من أصحاب برج العذراء من العازيين.ما يجذبه في المرأة هو الطهارة والنقاء والعفة والمرأة التي تميل للوفاء والإخلاص في العلاقات العاطفية. عليك أن لا تكوني عاطفية جداً.عواطفه الباردة ومشاعره الحبيسة في داخله بحاجة إلى لهيب من نوع آخر حتى تنصهر وتظهر وتتفاعل مع بقية حواسه, إذ لا تتفاعل غريزته بسهولة إلا في شكلها الشرعي والقانوني والعاطفي, من الصعب إذابته عاطفياً حتى تحسبي أنه بلا قلب.عليك الصبر والتحمل, لأنك سوف توفقين في معرفة إيقاع اللحن الذي يحرك مشاعره, سينجح في البداية من إخفاء مشاعره التي ستظل شعلة تتأجج باستمرار ولكن بشكل معتدل. فحبه هادئ ودافئ وثابت ومستقل, وخاصيته العاطفية التي يتمتع بها حرصه عليك وارتباطه العاطفية بك, لأنه سيضحي أعظم التضحيات لتكوني بجانبه, وهذا الأمان الذي تشعرين به يجعلك تتحملين كل شيء آخر.
لن ينسى تاريخ ميلادك أو زواجكما , و لن يزعجك بغيرة عمياء, ويعي كل شئ تهتم به المرأة ويؤثر على أحاسيسها, لكن ذلك يؤرقه بصراحة, لأنك ستجدين نفسك وحيدة تنتظرين عودته وقد لا يعود. هناك تناقض وغموض في عواطفه وعلاقاته النسائية فإما الصقيع وإما الانصهار, وغما لامتلاك للأبد أو الفراق بجفاء, وإذا حدث الفراق فإنه سوف يتمالك مهما كان مقدار حبه لك, فضبط النفس من أهم السمات التي يتصف بها.إذا استقر اختيارك على مولودة برج العذراء عليك أن تنظمي عقلك وأفكارك, لأنه يكره الغباء في اختيار ملابسك التي تظهر أنوثتك.تجنبي البهرجة والتطرف في إظهار جمالك لأنه يبحث عن زوجة تكون أما لأولاده, لا صاحبة يتفاخر بجمالها, وقد تُحسدين من صديقاتك لأن لك زوجاً عاقلاً وهادئاً, لأنه قلما يخرج مع أصدقائه الرجال أو يختلس النظر إلى فتاة جميلة.هذا الرجل ينجذب إلى الفتاة التي تمتاز الذكاء والفطنة أكثر من انجذابه إلى الجمال الجسدي وهو متحفظ في التعبير عن عواطفه وأحاسيسه الجنسية ولا يسعى أبداً إلى إظهار الحنان والقبلات بصورة علنية. لأنه يهتم دائماً بمظهرها الخارجي وبسلوكها الحسن في المجتمع.لا يعرف الغيرة ولا يشك بزوجته أو يلاحقها, كذلك يعبر عن عواطفه لزوجته بكل هدوء, يضحي ويخلص في سبيل من يحب, هذا الرجل يتمتع برقابة ذاتية صارمة إذا إنه يصر على أن يلبس معطفه قبل تقبيلك مثلا لأنه يتبع سلم الأولويات, نعم يبرمج كل شيء بما في ذلك مغازلتك التي لا تأتي عنده في الدرجة الأولى.
هذا الرجل حساس وضعيف ويصعب عليه فهم الحاجات العاطفية إذا لم تجسديها كلاماً بسيطاً وعبارات واضحة. عليك إن تتمتعي بحب النكتة والطرفة. إذا كنت من النوع الانفعالي كالأسد أو العقرب حاولي أن تسيطري على مزاجك, وأن تتوصلي إلى أهدافك دون صدام, فهو لا يحتمل ثورات الغضب ولا المشاكسات الحادة ولا المواقف التي تسيل فيها الدموع أنهاراً. لذلك لن يكون هذا الرجل-الزوج كاملاً أو فارس أحلام قارئات المجاملات العاطفية ذوات المزاج العصبي الحساس.أخيرا مولود هذا البرج يعطي اهتماما كبيراً للشؤون الغرامية الجنسية, فالحب عنده لغز عليه أن يكشفه ولديه دائماً مشكلة مع المجهول, أو ليس الحب والجنس لغزين لا نعرف شيئاً عنهما. والعذراء يجد نفسه مجنوناً بالغيرة التي لا يظهرها ويبدو عاطفياً بارداً جافاً يخفي عاطفته واندفاعه ويفلسف مشاعره وتصرفانه بطريقة علمية منطقية, فهو عندما يحب من الأعماق يتحرر من عقدة كبيرة, ويفك كثيراً قبل الإقدام على مغامراته. ليست لديه علاقة عابرة أو حب من النظرة الأولى, لأنه بحاجة إلى وقت طويل واهتمامات غير عادية حتى يغرم أو يقع في الحب, إذا أراد أن يعيش سعيداً في الحب عيه أن يحرر الطفل القابع في داخله والذي يريد أن يلعب ويخاطر.

قلب الرجل الميزان وأسرار الحب في المرأة الدلو

قد لا تكون حياة الرجل الميزان سهلة, فهو دائماً يحاول إيجاد التوازن بين كفتي الميزان, في حالة صراع دائم من أجل الإتزان وإيجاد الإنسجام, ترتاح نفسيته حين يسود العالم من حوله جوّ من الهدوء والنظام.يميل هذا الشخص للعدالة والمساواة والمنطق, مؤدب لديه أسلوب دبلوماسي في حل الصراعات والخلافات وتجنب المواجهات, يتجنب قدر الإمكان التطرف في المواقف وهذا ما يجعله يتردد في اتخاذ القرارات المصيرية, بحاجة دائمة للمشاركة مع الآخرين وسماع نصائحهم والحديث عن مشاكلهم.يعطي هذا الرجل أهمية كبيرة لمنظره وملبسه, فنراه دائماً جذاباً أنيقاً تفوح منه رائحة العطر الطيب. الجمال أمر أساسي بالنسبة له وللمظاهر الخارجية تأثير كبير عليه, وهو بارع في الإطراء والمديح.
عليك أن لا تنخدعي بمظهر هذا الرجل فهو في أعماقة لا يهتم بشؤونك ولكن يبدي اهتمامه بالأمور التي تهمك ليحصل على حبك, وثقي انه ينساك بسهولة إذا قطعت علاقتك به, وهو لن يصدم ولن يتعذب بل يسعى لحب جديد وبسرعة.من الصعب أن تأسري حب هذا الرجل لأنه يسعى دائماً لأن يبقى حراً طليقاً رغم لطفه الظاهر وإيحائه بأنه لن يعيش يدونك, فهو يحب كل وجه جميل ويبحث عن امرأة كاملة الصفات. هذا الشخص دون جوان بطبعه فإذا كنت تبحثين عن الإخلاص فابحثي لك عن رجل أخر. وقد يخبرك عن مغامرته النسائية بسعادة أكثر مما لو كان يتحدث عن مشاعره اتجاهك, مع ذلك لا تخافي فهو رجل متزن يستطيع أن يعيش علاقة حقيقية صحيحة لأنه يتوق إلى أكثر من مغامرة عابرة.
يحب الرجل الميزان النساء الفخورات بأنوثتهن اللواتي يسعين للأناقة والمظهر الحسن واللاتي يكثرن من وضع مساحيق التجميل والعطور لأنه يقدر ويشجع ما يزيدك جاذبية.الرجل الميزان كريم بطبعه وينفق على أصحابه بسخاء ولا يقيم حساباً مع من يحب, لكنه يكره إن يُستغل, يتردد هذا الشخص كثيراً في قراراته وخاصة قرار الزواج مع انه يسعى للزواج باكراً في قرارة نفسه وقد يتزوج أكثر من مرة وقد يرتبط عاطفيا بأكثر من علاقة ويتسرع في التعبير عن عواطفه ويردد كلمة أحبك بسهولة فائقة.

قلب الرجل العقرب وأسرار الحب في المرأة السرطان

يمتاز قلب الرجل العقرب بحب عميق وعنيف قد يصل إلى حد التطرف في التعبير عن عواطفه الجياشة. هذا الحب يجسد حباً خيالياً ملتهباً وجنوناً عاطفياً, ويجسد كذلك كل الأحاسيس والمشاعر التي تتفاعل في داخل الإنسان من شدة ولعه وغيرته.هذا الحب الجريء ذو النزعة الجنسية مرتبط بالروح أكثر من ارتباطه بالجسد وهي مسألة جدية حيث لا يمكن التلاعب هنا بالأحاسيس والمشاعر, والعقرب يميل إلى العلاقة الواضحة ليصل إلى أعلى قمم السعادة.العقرب يحب بجنون ويتمتع بقدرة فائقة على الإخلاص, انه يحب بأقصى ما لديه من عواطف ومستعد إن يضحي بنفسه في سبيل من يحب, هو دائماً في حالة غليان عاطفي, يميل للعلاقات الحارّة ولا يحب العلاقات الباردة والباهتة والمتينة, انه متعصب في العلاقات الغرامية, ولكنه حين لا يكون معنياً بعلاقة معينة فالإحساس عنده يتخذ شكلاً جديداً من اللامبالاة والبرودة العاطفية.
عندما يحب العقرب فانه يكرس حياته كلها لإسعاد الحبيب ويجعل منه أهم ما لديه في الحياة, يحاصره من جميع الجهات ويلتصق به لدرجة الاختناق, هذا الإحساس نابع من عمق أحاسيسه ومشاعره والتي في نفس الوقت لا يستطيع التعبير عنها وهذا ما يوقع الطرف الأخر بالحيرة والشك نحوه.يميل العقرب في علاقته العاطفية إلى السيطرة على الحبيب وقيادته حسب ما يستهويه, انه لا يهوى الحب السهل بل يرغب أن يكون بطلاً لقصة حقيقية يعيشها يوماً بيوم متلذذاً بالحب بكل ما يحتويه من عذاب, مواجهة, صراع, مشاجرة, ومشاحنة.الحب مع العقرب عبارة عن معركة عاطفية لا يحب أن يكون الرابح الوحيد فيها, فهو بحاجة دائمة لأن يعيش علاقة حب قوية عنيفة ويحتاج إلى شريك يتفهم مشاعره باستمرار.العقرب بارع في حل "شيفرة" وحاجات شريكه ويعمل المستحيل لتحقيق أقصى متطلباته وأحلامه وأمانيه, هو بحاجة لتكون بحاجة دائمة إليه فإذا فهمك وعرفك بسهولة فانك قد ترتاح لسهولة اكتشافه لخفاياك, مع العقرب لا تستطيع إخفاء أسرارك, لأنه سرعان ما يُسقط جميع الأقنعة التي ترتديها, بينما يحافظ هو بكل سهولة على أسراره التي تعجز انت في الوصول إليها.إن حبك للعقرب لم يضيع سدى ولن يخيب ظنك به مطلقاً, لن يتقدم عليك احد شيء لا الرفاق ولا الأهل ولا الهوايات ستكون انت المرتبة الأولى والبقية في المرتبة الثانية, سيكون لك وحدك متربعا على عرش قلبك.العقرب متملك وغيور جداً بطبعه ويترقب منك الخيانة في أي وقت, كوني حذرة معه لأنك قد تدفعين ثمن أي سعادة قد تحصلين عليها يدونه, فهو لا يتقبل الخيانة كيفما كانت ولأي سبب, بينما يعتبر إن من حقه المغازلة واللهو, أما انت فمحرم عليك؟! لماذا محتال هذا العقرب الذي يسمح لنفسه كل شيء ويمنعه عنك؟
العقرب قادر دائماً على كبت عواطفه وضبط أعصابه بالرغم من النار التي تتأجج في داخله وهذا ما يكسبه الغموض الجميل, عندما يحب العقرب فانه يعبر عن كل القلق الكامن ي نفسه لان مشاعره القوية مثل البركان المتأجج, والحب معه مليء بالمفاجآت والمشاكل, نظرته للحياة قد تتبدل وتغدو عميقة وشاملة وعنيفة وليست رومانسية حالمة أو ناعمة وإنما رومانسية شرسة, لأنه خليط من الألم والنور والفرح والعتمة, العقرب أما إن يكون صديقاً ودوداً أو عدواً لدوداً وليس من السهل العيش معه.أخيراً يجتهد العقرب في الاستجابة لطلبات زوجته لكنه لا يتقبل منها أمراً وحتى نصيحة وهذا لا يعني انه يريدها ضعيفة وخاضعة له بلا رأي, لا, انه يفصل المرأة القوية حتى وان لم يعترف بذلك.كي تعيشي مع هذا الرجل عليك أن تفهميه ولكي تستطيعي فهمه عليك أن تحبيه بكل أخطائه وتحترميه رغم كل انفعالاته, ووحدته, وبرودته, أو برودة ردود أفعاله, إن لم تستطيعي أن تقدّريه فدعيه وشأنه ويصعب عليك أن تغيره ابداً. العقرب وحده يغير ذاته, من ناحية لن تحصلي ابداً على أجوبة صريحة لأسئلتك الطبيعية ومن ناحية أخرى قد يجرحك ويؤلمك عندما يرد بصراحة, باستطاعته إن يجرحك في الصميم دون سؤال كنت تودين لو بقي دائماً من المطلق ولم يتجسد بكلمات, إنها طريقته ليجعلك تدفعين ثمناً لأشياء لم تفعليها لأجله.

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elsa7er.own0.com
 
الابرج والحب للرجال والنساء الجزء الخامس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــديــات الســـــــــــــــــــــــــــــــــــاحـــــــــــــر :: منوعات الساحر :: عالم الابراج-
انتقل الى: