منتـــــــــديــات الســـــــــــــــــــــــــــــــــــاحـــــــــــــر

Elsa7er Hearts
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الابرج والحب للرجال والنساء الجزء السادس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساحر
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 662
العمر : 33
الموقع : http://elsa7er.own0.com
تاريخ التسجيل : 14/01/2008

بطاقة الشخصية
العب:
1/1  (1/1)

مُساهمةموضوع: الابرج والحب للرجال والنساء الجزء السادس   السبت أبريل 26, 2008 5:38 am

قلب الرجل القوس وأسرار الحب في المرأة الاسد

ينجذب رجل القوس إلى النساء اللواتي يملكن جاذبية جنسية وحيوية وذكاء, ويجب إن تكون العلاقة العاطفية مشوقة ومثيرة وملونة, وعلى المرآة التي تريد الاحتفاظ بقلبه أن تكون دائماً على استعداد لحزم الحقائب وللسفر والرحيل.يحب الرجل القوس المرآة الصلبة التي لا تهاب المصاعب والتي تنظر للأمور نظرة تفاؤلية ولديها روح مرحة, لأنه يكره المرآة الجدّية والغيورة التي تسعى دائماً لامتلاكه أو الحد من حريته أو خطواته. يهوى المرآة المستقلة التي لا تتدخل بشؤونه الخاصة, يسعى للارتباط بالمرآة المتحررة, المغامرة, ذات الروح المرحة والمسلية.الرجل القوس صريح جداً في الحب, بالرغم من ذلك يميل لإقامة علاقات سطحية ويفضل الهروب من الالتزامات والارتباطات أو الشعور بجدية الحياة, وهو لا يتردد بزج نفسه في علاقات متهورة وقد يهجر أو يتخلى عن حبيبته بنفس التهور.هذا الرجل ميال بطبعه للطرب والفرح, يحب الاحتفالات والمناسبات ويهتم بالأعياد والطقوس والمواسم, يحب الصدق وقد يضطر لقطع علاقة مع صديق إذا اكتشف انه يكذب, وتفاؤله المبالغ فيه قد يسبب له الكثير ن المشاكل, حيث انه يثق بكل الناس, عليه أن يحد من ثقته العمياء بكل شيء.
إذا مر هذا الرجل بتجربة عاطفية فاشلة فانه يتخطاها بهدوء, عساه أن يقابل تجربة ناجحة. لديه عدد كبير من الأصدقاء وعدد قليل من الأعداء الذين ينزعجون من صراحته التي قد تكون أحياناً مؤلمة. توقعي من فترة لأخرى كلمات موجهة إليك مباشرة, عليك أن لا تغضبي حيث يوضح ما يقصد حتى ولو كان يغازلك, هو دائم الخلط بين الحب والصداقة.عندما يلاقيك هذا الرجل أول مرة قد تظنين انه سيء النية, وهو في الحقيقة يبحث عن صداقة بريئة. هذا الرجل مخلص جداً في الحب وإذا اختارك زوجة له فهذا يعني إخلاصه لك وحدك رغم مجاملاته الحارة لكل فتاة جميلة يراها أو يقابلها, حتى ولو كانت عجوزاً متصابية. مع القوس كوني كما انت, ولا تحاولي أن تسجنيه بشاعرك وأشواقك الفياضة كل ليلة, واظهري له استقلالك وانشغالك بحياتك الخاصة, طالما هو يحترم حريتك وتحترمين حريته, عندها يعترف بأنك فتاة أحلامه.الرجل القوس يملّ من كل علاقة فقدت عنصر الرومانسية, مع ذلك هو دائم البحث عن الأمان والاستقرار, انه يحلم بالاستقرار ويخافه في إن واحد, وخاصة انه يعتبر الاستقرار كحبل المشنقة حول عنقه. نظرته للحب مثقلة بالأحلام والأماني وتوافقه إلى الكمال الروحي والنفسي أكثر من ميله للكمال الجسدي, وهذه الأشياء سيصعب تحقيقها في أية علاقة. لا يرضى بالقبول بأمور لا يقتنع بها عقله, مع ذلك يركز الرجل القوس على الارتباطات المتينة, وهو بحاجة إلى هدف يسعى إلى تحقيقه, حتى وأن كان مستحيلاً. عليك أن تؤمني بأحلامه لتقتربي من قلبه, وما يزعجه باستمرار هو من ينصحه بوجود التصرف بنضج وتحمل المسؤولية.
ما يجذبه في المرآة هو نزعة المغامرة وحبها للمرح, عليك أن تملك روح الدعابة والمزاج, كي تبعدي عنه الملل والضجر. مشكلته الكبيرة تكمن في مده لجسر بين مخيلته الحالمة والحقيقية المادية, إن العيش في العالم الخيالي هو الحل الوحيد لتأمين سعادة هذا الرجل, وهذا ما يدفع به إلى فقدان الأمل بإقامة علاقة عاطفية ناضجة. خوفه من الفشل العاطفي يوازي خوفه من الفشل المادي, ولأنه يملك قلباً من ذهب, يبقى هذا القلب معذباً وتساعده صداقاته وثقته في الوصول لأهدافه.إذا أردت العيش مع هذا الرجل المتفائل دائماً والذي يعرف كيف يقاسم أفراحه الآخرين, ويحترم المرأة ويعاملها على قدم المساواة, عليك أن تتقبليه كما هو. هذا الرجل لا يبحث عم كمال المرأة أو عن جمالها, بقدر ما يفتش عن الذكاء وروح المرح الذي تتميز به. عليك أن تكوني متفهمة لتصرفاته, هو لا يفتعل المشاكل من اجل أمور لا أهمية لها, وهو ليس من النوع الذي يضخم الأمور. إنه إنساني ومهذب ولبق في علاقاته. الرجل القوس حبيب صادق وذو قلب كبير, مخلص لشركته ولعائلته, الحياة معه نابضة بالحيوية والحركة ونفسه تشعرك بالتجدد والنشاط وحب الحياة.يمكنك مع الرجل القوس أن تعيشي أجمل علاقة عاطفية بل أحلى حب على الإطلاق لان هذا الرجل لا يمكنك لا إن تفتخري به.

قلب الرجل الجدي وأسرار الحب في المرأة العذراء

مع انه يفضل البقاء في المنزل لمعالجة المواضيع الجدية, بارد, متحفظ, متكبر, ولكنه ليس سوى خجول, يتضايق من نفسه, يتعذب لاحاسيسه بالتصلب ولا يحب مظهره الخارجي.خلق مكبوتاً بحاجة للانتباه وللحنان. يعطي انطباعاً قوياً بأنه إنسان هادئ يستطيع السيطرة على نفسه وكبت غضبه. طموح جداً ويملك طاقة هائلة للعمل الشاق. بظنه البعض هادئ الطباع بارد المشاعر أو يحسب لكل شيء حساباً, ربما هذا صحيح, لأنه لا يعرف فعلاً حقيقة مشاعر الآخرين. مخلص, أمين, يفرض على الآخرين احترامه, يتحمل المسئولية, ويسعى للوصول إلى أعلى المراكز الاجتماعية, سمعته جيدة في مجتمعه, وطالما انك تثقين به وتخلصين له فهو يحافظ عليك ويخلص لك. يتمسك بالقيم التقليدية التي تحدد دور كل من الرجل والمرآة في الحياة الزوجية, يشعر بارتياح قوي عندما يلعب دور الأب الذي يحمي زوجته وأولاده.مهنته وعمله يأتيان في الدرجة الأولى من الأهمية. يريد من زوجته أن تبدو جذابة وأنيقة وذات ذوق رفيع, تشاركه أهدافه في الحياة, يوفر لها الاستقرار والاطمئنان والشعور بالثقة.. ويحتاج إلى امرأة تدرك وتقدر قيمة المال. حذر ويخاف أن يخذل. يتقدم نحو الحب مشككاً, يبدو جافاً, يخاف الارتباط.يجد صعوبة في التعبير عن عواطفه, لكنه بحاجة للحب أو يلبي رغباته الجنسية المتطلبة متفادياً الوقوع في الحب.يصلح للزيجات المتأخرة ويصبح الزوج المثالي, يخطئ من بظنه بارداً في أمور الحب وخيالياً من الأحاسيس, وهو إذا حاول إخفاء عواطفه الرقيقة وهيامه الملحوظ إذا أحب, ويحتاج لعبارات الإطراء والمديح.إذا كانت المرأة أنانية وتكثر مطالبها, فالرجل الجدي لا يناسبها.
نصيحة لها أن لا تتزوجه حتى لو كانت تحبه, لأنه بحاجة لان بحاجة لان تكون المرأة له أكثر من أن يكون هو لها.بشكل عام هو من أكثر الرجال اخلاصاً حتى وإن ضبط يختلس نظرة إلى امرأة جميلة, وإخلاصه يعود إلى حبه للحياة العائلية وتقييمه للرباط العائلي, فالجدي من الرجال الذين يقضون معظم أوقاتهم مع عائلاتهم ويتأخرون في الوقوع بالحب والغرام أكثر من أي رجل آخر.يطلب من زوجته أن تحترم والديه وإذا صدقت في ذلك سيحبها ويحترمها أكثر. لا يعرف كلمات الحب والإطراء والمديح ويجد صعوبة في إسماع حبيبته كلمات الحب والغرام ويعتقد بأنها يجب أن تعرف مشاعره وأحاسيسه طالما هو يعيش معها, فالحب عنده ليس بالكلام والشعر. زوجته أو حبيبته تبقى الفتاة أحب دون الأخريات.لا يسمح مطلقاً لرومانطقيته بان تملي عليه قراراته. الحب ليس الدافع الرئيسي للزواج عنده فهو يفضل التضحية بالحب الكبير من اجل شريك مستقر, مناسب وعقلاني. يبحث دائماً عن شريكة وعندما يتزوج يبحث عن الاستقرار.يعطي أهمية كبرى للاحترام العميق, للشعور بالواجب, للإخلاص لقوة الرباط العائلي, يفضل هذا على عاطفة جامحة وحب مجنون. باستطاعته أن يعيش حباً عارماً جارفاً ويبقى في قرارة نفسه حذراً يسبب عدم ثقته بالعواطف القوية والحب العارم.يجد صعوبة في إظهار مشاعره وأحاسيسه بطريقة عفوية ويجد ضرورة للتحفظ والسيطرة على الذات, يشعر بحب عظيم نحوك دون أن يدعك تعلم بذلك.يخفي مولود برج الجدي خجله ورقة قلبه وحنانه.
يحب الوحدة عندما لا يجد من يتجاوب مع أفكاره ويفهمه, وقد يتفاعل مع المجاملات أو يتجاهلها, وهو دائماً في رومانسيته الجدية والرزانة, لكن عندما يتعدى مرحلة الحجل تكون تعبيراته عنيفة ومثيرة, لا يطلق العنان لعواطفه, وقد يتزوج من اجل المال أو المركز أو الجاه, ولا يتورط في الزواج إلا إذا كان مهيئاً عاطفياً ونفسياً.إذا كنت امرأة من النوع التي تحب أن تبدأ حياتها بالصخب واللعب والتغييرات والمغامرات فلن تسعدي مع رجل برج الجدي.عند الزواج يكون متروياً وان اندمج في قصة حب قوية يتوجها بالزواج, ولكن إذا فشل يعطي لزوجته فرصة ثابتة لأنه يكره الآلام النفسية والشعور بالضعف. سيختار المرأة التي تصلح أن تكون أُماً صالحة وسيدة منزل فاضلة. إن الجمال والتوافق الجنسي أخر ما يبحث عنه, إذا كنت تريدين الحفاظ على زوجك من برج الجدي عليك أن تحبي والته وتحترمي والده وتصادقي أخواته والا ستضعينه في صراعا نفسية تجعله مهموماً وفي عبوس دائم, لا تنطقي في إشعال غيرته فلا تحرجيه وتحرجي طبيعته المتحفظة.عليك أن تفهمي كل ما يدور بداخله لأنه لا يعبر عنه بسهولة وهو ليس من النوع الذي يفصح عن أحلامه ويحتاج إلى تشجيع عي يترك خجله وتحفظه والا سيتعود أن يخفي مشاعره بسبب حساسيته الشديدة, لا يعطي الحرية الكاملة لزوجته رغم حنانه ومحبته لها ولديه القدرة على خلق جو مرح ومثير في بيته.إذا تزوجت من رجل الجدي ستنعم أيامك بالسعادة والاستقرار المادي والمعنوي حتى أخر يوم في عمرك لأنه يحميك من كل مخاوفك كامرأة.

قلب الرجل الدلو وأسرار الحب في المرأة الجوزاء

بينما ينجذب اغلب الرجال إلى الجسد الجميل فان مولود الدلو يتصرف بطريقة مختلفة تماماً. فهو لا ينجذب إلا للمرأة ذات التفكير السليم والعقل النير, ويحترم المرأة متعددة المواهب, ويفترض بأنها يجب أن تعطيه حرية متابعة نشاطاته. أما هو فعندما يقول لزوجته أن ثمة اجتماعاً يجب أن يحضره فهو لا شك صادق. لا يتحمل المرأة الغيور أو التي تحاول امتلاكه ولا يرتاح مع المرأة اللعوب ولا يتحملها. أما المرأة التي حازت على احترامه, فتكون شريكته في كل شيء.برج التناقضات. لو عرف ما يريد لوجد السعادة في حياته العاطفية. يحب بصدق لكنه دائماً في حالة خوف من الارتباط حفاظاً على حريته, وعندما يجد أن لا مفرّ من الزواج يجد ألف عذر كي يهرب ثم يدّعي انه تعيس. المغامرات الصغيرة لا تشبع رغباته ويبحث عن حب مستحيل وسيدات لا يمكن الوصول إليهن.يبقى أمامه حل واحد عاقل: زواج الصداقة-التفاهم مع فتاة ذكية غريبة ومستقلة يقاسمها السرير دون أن يكون هناك أي إكراه وتوافقه على الإحترام المتبادل للحرية الشخصية. مهما يكن, نراه دائماً يفضل الإرتباط الحرّ على الزواج التقليدي والبرجوازي.المرأة العادية الواضحة لا تستهويه, بل تلك غامضة الملامح والشخصية. فضولي يستهويه كل ما هو شاق وصعب, لذلك يتعلق بكل ما يثير فضوله وتساؤلاته. بقدر ما يحب الغموض في المرأة يحاول أيضاً أن يبدو غامضاً مثيراً للتساؤل والحيرة.يتأثر كثيراً بالمرأة ذات الشخصية القوية والإرادة الصلبة ويغرم بها. شهم مع الجنس اللطيف, لا يحاول كسب ودّهن بالخداع والإطراء الكاذب والحركات المصطنعة.يريد زوجة صديقه, ومخلصة, مميزة عن غيرها, ذات شخصية قوية يثق بها ثقة عمياء ولا يغار عليها مطلقاً, لكن إذا شعر إنها غير صادقة معه يدعها ترحل ويتخلى عنها بسهولة مهما يكن حبه لها قوياً. لا يحب المرأة المتساهلة ويسعد كثيراً إذا اتخذت زوجته موقفاً صلباً وحازماً فيفتن بها ويزداد حبه لها.لا ينسى أبداً حبه الأول حتى ولو مرّ زمن طويل على الفراق. والمعروف عنه انه في اغلب الأحيان قد يتزوج بصديقة طفولته. ذاكرته ضعيفة ولذلك يجب أن لا يلام إذا نسى تاريخ ميلاد زوجته أو حبيبته.
لا تتوقعي أن يتصرف رجل الدلو كما يتصرف المحبوب, لأنك أن فعلت ذلك تعرضين نفسك لصدمة وربما لسلسلة من الصدمات, من حيث الصداقة ستجدين كل ما تتمنيه في الصديق, ولكن الحب..انه شيء آخر مع برج الدلو.على الفتاة التي ترغب في اصطياده أن تعرف انه كثير الفضول, فالكتاب المفتوح لا يستهويه بل الصفحات المطوية. وكما زاد الغموض كلما تنبهت غريزة الكشف لديه. وعندما تتجاهله أنثى أو تحتفظ بأسرارها لنفسها, في البداية على الأقل, فانه يفتح عينيه ويوجّه أذنيه.لن يقيّمك على أساس مطهرك وإنما يسلط عليك الضوء من راسك حتى قدميك. ويجب أن يتعرف على ما وراء هذا الوجه ولن يتردد في توجيه بعض الأسئلة المحرجة في سبيل ذلك.يظل صديقاً وفياً, لا يتأثر بالشائعات الخبيثة. وان كان سيستمع إليها فذلك من باب الفضول. رجل الدلو غالباً ما يجعل الصداقة الجميلة الرائعة أساساً للحب ويختار فتاة صديقه تستطيع أن تجاريه في اهتماماته التي لا حصر لها.حتى بعد أن يستجمع شجاعته ويقول:"أحبك" فانه يتجنب موضوع الزواج بجميع الأعذار الممكنة. فان نفذت فانه يختلق أعذاراً وهمية جديدة, وهكذا تهرب الفتاة إلى رجل أكثر حرارة. لكن من السهل خداعه رغم حذره الشديد فهو رجل اجتماعي.بعد أن يسمح لنفسه بتركيز اهتمامه على امرأة واحدة دون سائر البشر فانه يكون حبيباً متفهماً. لكن لا تعتمدي على ذلك, فقد يميل للوراء ويثبت لنفسه انه لم يفقد حبه لأصدقائه بارتباطه بشخص واحد.
هو لطيف ومطيع إلى حدّ مؤثر, لكن تذكري أن هذا السطح الهادئ ما هو إلا سراب ويمكنه ويمكنه أن يأتي بتصرفات غريبة قد تكون جارحة أو مهينة, إذا صدر عنك ما لا يطيق احتماله. لا تسامحيه إذا أخطا فهو لا يحب المرأة الضعيفة والاتهامات الباكية. ولا تثيري غيرته فتقودينه إلى الاعتقاد بأنه فقدك وفاز بك رجل آخر. بالرغم من أن الغيرة ليست سمة من سماته الأساسية فهو يثق فيك إلى أن يثبت عكس ذلك. ولا يرجع ذلك إلى ثقته العمياء بالناس بل لان تحليله الدقيق لشخصيتك قد أرضاه ‍ هو مخلص ونادراً ما يكون خائناً, لان الجنس لا يغويه ما دام قد اختار شريكة حياته, فانه يلتفت إلى ما هو أكثر أهمية قد يثير غيرتك بسبب ميله الشديد لاكتساب الصدقات في أي زمان أو مكان فهناك أوقات لا تعرفين فيها أين تجديه, حتى بعد الزواج لا تنزعجي فهو مسّل جداً ومليء بالمفاجآت ولن تشعري بالملل إلا إثناء انشغاله, عندها يمكنك قراءة كتاب أو مشاهدة تلفزيون. لا تعامليه بالمثل, فهو عنيد في مسائل الحب وقد يؤدي إصراره في ذلك إلى دخولك مستشفى المجانين أو الهروب لشخص آخر.رجل الدلو إذا أحب وقع في مشكلة, لأنه يعتقد الأمور ولا يقهم أحاسيسه ومشاعره حق الفهم. لذلك بامكانه أن يطيّر صوابك. إذا إذا كنت على علاقة عاطفية به فقد تزعجك برودته جداً, لكن تذكري انه يتمتع بعنفوان كبير وكبرياء وسيطرة على عواطفه نتيجة لذلك.انه يعتبر الحب والتعبير عنه نوعاً من الطلب الذي سيحدّ من مجالات حريته الواسعة.أمر طبيعي أن لا يخبرك متى سيراك ثانية لأنه لا يؤمن بالوقت ولا يحب تحديد المواعيد مسبقاً, فالوقت كله ملكه وله حرية اختيار الزمان متى شاء. قد تصادقين نوعاً من رجال الدلو يرفضون حتى الكلام عن عواطفهم أو يتفوهون بكلمة تعبر عن أحاسيسهم. قد يصفونك بالسمجة فاحذريهم لأنهم خبثاء إلى أبعد الحدود, فكوني معه فجائية التصرف. لا تخافي من كلماته, ولا تصدقي كل ما يقول عن مشاعره فهو غير صادق حتى مع نفسه.وأخيراً مهما حاولت أن تفهمي تصرفات هذا الرجل فإنك سوف تفشلين, لأنه في كل مرة سوف يفاجئك بتصرفات غريبة. لهذا عليك أن لا تسير حياتك معه على نمط واحد. توقعي دائماً منه غير المتوقع.

قلب الرجل الحوت وأسرار الحب في المرأة العقرب

قد يكون مولود الحوت من بين الأبراج الذي يكره برجه ويريده في الوقت نفسه لكثرة ما به من حساسية وشفافية وقوة, مع ذلك يحب مولود هذا البرج النساء اللواتي يساعدنه مادياً ويتولين أمره بينما هو غارق في كتابة الرواية الأبدية التي لا تنتهي أبداً.يفتش هذا المولود في المرأة عن الشفقة والحنان وعمن تستطيع فهمه أو ترجمة مشاعره المرهفة إلى عاطفة صادقة وإحساس عميق, قد يقع ضحية لحبيبته عندما تكون من برج قوي مثل العقرب, الأسد, الحمل, الجدي, عندها يترك لها زمام المبادرة ويصبح تابعاً لها لا زوجاً.
رجل الحوت مستعد للتضحية في سبيل فهم الآخرين له, لن يستعمل القوة مع الآخرين ليجبرهم علة سماعه أو فهمه بل يفضل الحديث الناعم الدافئ على مائدة تزينها أطيب أنواع النبيذ مع موسيقى هادئة ورومانسية.الرجل الحوت مميز في حبه وأحاسيسه ومشاعره وسريع التأثر, يقع في الحب بسهولة, يرتبك بسرعة أمام المرأة لأنه خجول ولا يحسن التصرف, لكنه قد يقوم بدور المهرج أو الضحية للفت انتباهك. من تحبه تستطيع أن توفر له الحماية نفسه ولكن يسره أن يظهر بمظهر الضعيف أمامك.
كي تفوزي بقلب هذا الرجل عليك أن تثقي به, لأنه بحاجة ماسة إلى ثقة وإخلاص الشخص الآخر كي يستمد منه ثقته. هو لن يقاتل أبداً وجهاً لوجه ويفضل الانسحاب والتراجع إلى الوراء, وهذه السلبية في المقاومة تظهر الناحية الأنثوية في طبعه وهي طريقة دفاعية يفضلها ويتقنها. قد تظنين في البداية أن من السهولة السيطرة عليه وإخضاعه لرغباتك, فكري ملياً بالأمر, لأنه ليس باستطاعتك السيطرة عليه لأنه يفضل الهروب بدل المواجهة.إذا كنت تحبين شخصاً يتخذ القرار بدلا عنك فلا تختاري حوتاً, الرجل الحوت أبعد ما يكون عن المحافظة والتسلط ولأنه ويتفق معهن أكثر مما يتفق مع الرجال. هو صاحب نظرة عميقة متفهمة للطبيعة الإنسانية, لن يعاملك كمجرد امرأة بل يحترمك ويحبك على أساس انك إنسانية وهذا أمر مهم في حياتنا.قلب الرجل الحوت في حالة عشق دائم, عندما يقع في الحب يغرق فيه حتى أذنيه, وهو في حالة بحث مستمر عن الحب المثالي الحقيقي الذي لا يتغير مع الظروف والأحوال, مع انه لا يحسن التعبير عن عواطفه.

_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elsa7er.own0.com
 
الابرج والحب للرجال والنساء الجزء السادس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــــــــديــات الســـــــــــــــــــــــــــــــــــاحـــــــــــــر :: منوعات الساحر :: عالم الابراج-
انتقل الى: